You need to enable JavaScript in order to use the AI chatbot tool powered by ChatBot

البنك الأهلي يقيم مبادرة السوق الرمضاني لتسليط الضوء على المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

. في إطار مبادرات المسؤولية المجتمعية، أعلن البنك الأهلي عن إقامة مبادرة السوق الرمضاني، المبادرة الهادفة إلى دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وستقام هذه الفعالية بالتعاون مع هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، سيفتتح السوق أبوابه من تاريخ 21 إلى 23 مارس من عام 2024م، وذلك في المبنى الرئيسي للبنك الأهلي في الوطية.

واستنادًا على نجاح السوق الرمضاني الذي عقد العام الماضي، يهدف البنك الأهلي إلى تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتوسيع نطاق وصول المشاريع إلى عدد أكبر من العامة والزبائن المحتملين. وسيوفر البنك الأهلي منصة عرض للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في الحدث، ويسلط السوق الضوء على العديد من المنتجات والبضائع المبتكرة من إنتاج المشاريع المحلية ذات الطابع العُماني المميز، على سبيل المثال، العطور والأزياء والحرف اليدوية التقليدية المعروفة والمتداولة في سلطنة عُمان.

يقدم البنك الأهلي دعمه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال فعالياته الهادفة تحت مظلة المسؤولية المجتمعية، ويجسد السوق الرمضاني تفاني البنك في كونه مؤسسة مصرفية محلية ومسؤولة مجتمعيًا، حيث تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دورًا محوريًا في دعم وتنمية الاقتصاد المحلي، إذ أنها توفر المزيد من فرص العمل وتعزز القيمة المحلية المضافة. ومع ارتقاء قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وازدهار ريادة الأعمال في السلطنة، يواصل البنك الأهلي تقديم دعمه الفعّال عبر مبادراته المبتكرة والمصممة بعناية والمقامة خلال شهر رمضان المبارك.

يواصل البنك الأهلي مسيرته كشريك في التميز، من خلال إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية تحت مظلة المسؤولية المجتمعية، مُعززاً بمحفظة من المنتجات والخدمات المبتكرة، وبالتوافق مع أهداف رؤية عُمان 2040م لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز المجتمع. يستقبل البنك الأهلي الزوار وأصحاب المشاريع، معززاً بذلك ريادة الأعمال ومؤكداً على دعمه لأصحاب العلامات التجارية المحلية المميزة.