أالأهليRDC (خدمة الإيداع عن بعد) هي خدمة آلية تدعم تقديم الشيكات والتسوية. وتمكن الشركات من مسح الشيكات وإرسال بيانات الشيكات الإلكترونية مرة أخرى إلى البنك لمسح الشيك ومساعدة العملاء في توثيق سجل المعاملات. ومع خدمة الأهليRDC، يمكن للشركات حصول على تجربة لإدارة المعاملات المصرفية داخليا دون الحاجة للرجوع إلى البنك في كل وقت.
للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل على:
البريد الإلكتروني:
[email protected]
عبر البريد:
صندوق البريد 545، الرمز البريدي 116، منياء الفحل
يعتمد على نوع الجهاز، يمكن مسح ما يصل إلى 50 أو 99 شيك.
يعتمد على ما تم الاتفاق عليه مع مدير العلاقات/ مدير الفرع.
يرجى التواصل بمدير العلاقات/مدير الفرع للاستفسار عن الأجهزة المتوفرة حاليا.
يعتمد على ما تم الاتفاق عليه مع مدير العلاقات/ مدير الفرع.
لا يوجد رسوم على التنفيذ والتدريب.
لا يوجد رسوم لصيانة الماسح الضوئي.
الشبكة الافتراضية الخاصة من موقع إلى موقع.