إدارة الأُصول

إدارة الأُصول

باعتباره بنكًا محليًا بحضور إقليمي تقدم إدارة الأصول في البنك الأهلي مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية والخدمات المالية عبر مختلف فئات الأصول وأنماط الاستثمار.

توفر إدارة الأصول خدمات إدارة محفظة محلية وإقليمية وتوزيع صناديق الاستثمار المشتركة وخطط التقاعد والادخار والمشورة في مجال الاستثمار والحلول المبتكرة والتنفيذ المتميز والوصول الشامل إلى أسواق رأس المال المحلية والإقليمية.

أخلاقيات الأعمال

تلتزم إدارة الأصول في البنك الأهلي بوضع مصالح عملائنا أولاً وتشكل هذه المسؤولية الائتمانية جوهر الشراكات مع عملائنا والمبدأ الذي ننتهجه في أعمالنا. وعلى هذا الأساس نسعى جاهدين لفهم احتياجات الاستثمار الاستغناء واستشارة الخبراء وتنفيذ استراتيجيات لكسب عوائد مجزية وتوفير حلول شاملة.

طيف من الحلول

تمنح مجموعة الخيارات الاستثمارية الواسعة التي تقدمها إدارة الأصول العملاء نطاقًا وحجمًا لتحقيق أهدافهم الاستراتيجية. ويتمثل نهجنا في دمج مجموعة واسعة من فئات الأصول كما نسعى لتقديم مجموعة كاملة من الحلول.

الهدف النهائي من جميع خدماتنا وعروض المنتجات التي نقدمها هو تسهيل القدرات والموارد المطلوبة اللازمة لتنفيذ استراتيجية الاستثمار أو مزيج من الاستراتيجيات لتعظيم عوائد الاستثمار.

تعمل إدارة الأصول ضمن إطار صارم لإدارة المخاطر وهي مساءلة أمام الجهات الرقابية وأصحاب المصلحة والأهم من ذلك جميع عملائنا الكرام.

صندوق الهلال للشرق الأوسط

تاريخ: 2017/02/18      –      صافي قيمة الأصول: ر.ع. 0.893