رسالة رئيس مجلس الإدارة

رسالة رئيس مجلس الإدارة

إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لكم موقع البنك الأهلي الجديد المصمم لجعل تجربتكم على الإنترنت أبسط وأكثر راحة. ويعتبر البنك الأهلي اليوم هو المصرف الأسرع نموًا في البلاد مع مجموعة ثرية من المنتجات والخدمات.

إننا نعتقد بقوة أن النجاح الحقيقي في عالم الأعمال لا يقتصر فقط على الأرباح وأرقامها بل الأهم من ذلك كيفية تحقيق تلك الأرقام. وتعكس استراتيجيتنا التزامنا بالممارسات التجارية المستدامة وتحقيق التوازن بين المسؤولية من جانب والنمو والإنتاجية من جانب آخر. فنحن لا نعمل فقط لنجاح شركتنا بل لنجاح أمتنا بأكملها.

تتمثل استراتيجيتنا كمؤسسة مالية في أن نكون شريكًا نشطًا ورائدًا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للأمة انطلاقًا من رؤية مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد – حفظه الله ورعاه – الذي يقود عمان وإنجازاتها. ونحن عازمون على الاستمرار في هذه الرؤية والبقاء ملتزمين بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. ونسعى في جميع أعمالنا جاهدين لضمان أن نأخذ في الاعتبار جميع العوامل الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

نعتقد أن هذا النهج، مدفوعًا بمبادئنا المتمثلة في الحقيقة والشفافية يجعل شركتنا أكثر مسؤولية واستنارة. وقد حقق البنك تقدمًا كبيرًا في بناء عملياته في قطاع الأفراد والشركات وتنويع محفظته من خلال الوفاء بمتطلبات أعمال الشركات في السلطنة مع التمييز بعناية بين احتياجات القطاعات المصرفية المتميزة والخاصة وكذلك قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتشير رؤانا وأهدافنا بوضوح إلى أننا نختار كل أنشطتنا ونتخذ الخطوات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج لعملائنا ومساهمينا وشركاءنا التجاريين وموظفينا.

انطلاقًا من جذورنا العريقة وإنجازاتنا وقوتنا المالية وأصولنا البشرية وشبكتنا الإقليمية الواسعة، سوف يمضي البنك الأهلي قدمًا نحو وضع معايير جديدة للقيادة ليصبح المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، وهي الرؤية التي نؤمن بها بعمق. أرحب بكم مرة أخرى في موقعنا على الانترنت